التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

تدمير معسكرين لـ"داعش" شمال شرقي ديالى

الأحد 16 تشرين الأول 2016 13:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن قائد شرطة ديالى قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي، الأحد، عن تدمير معسكرين وثماني مضافات لـ"داعش" وضبط معدات للتنظيم شمال شرقي المحافظة.

وقال السعدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوات أمنية مشتركة نفذت، اليوم، عملية لتفتيش مناطق عين ليلة الواقعة ضمن سلسة جبال حمرين، (74 كم شمال شرقي بعقوبة) وشملت قرى الشوهاني وأم ركيبة وقرية أبو صخول والصفرة".


وأضاف السعدي، أن "العملية أسفرت عن تدمير معسكرين للإرهابيين وتدمير ثماني مضافات تحتوي على تجهيزات عسكرية ومواد متفجرة ومقطورتين محملتين بالوقود وجرار زراعي ودراجة نارية"، لافتا الى "ضبط مواد غذائية وتدمير كرفان يحتوي على أجهزة ومواد كهربائية وتفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة".

وأشار السعدي الى أن "العملية تأتي ضمن جهود تتبع عناصر داعش ومنعهم من إيجاد ملاذات أمنة في هذه المناطق وتطهيرها من جيوب الإرهابيين وخلاياه النائمة وبسط الأمن والاستقرار فيها".

وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى ضبطت العديد من مخابئ العتاد والمتفجرات في الأشهر الماضية بعمليات دهم وتفتيش جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن