التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

وزير التعليم: هناك خطة لعودة الدراسة بشكل منتظم في جامعة الأنبار

الأحد 16 تشرين الأول 2016 16:07
-
+

السومرية نيوز/ الأنبار
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، الأحد، أن هناك خطة لعودة الدراسة بشكل منتظم في جامعة الأنبار، مبيناً أن الجامعة "هُجرت" لكنها بيقت على المستوى العلمي.

وقال العيسى في مؤتمر صحفي خلال افتتاح جامعة الأنبار وحضرته السومرية نيوز، إن "وزارة التعليم العالي كانت داعمة لجامعة الأنبار وأبنائها ليس الان وانما منذ ثلاثة أعوام، وذلك من خلال احتضان الوزارة للجامعة عندما كانت هناك عمليات إرهابية في هذه الجامعة من خلال فتح مواقع بديلة في عدة أماكن".


وأضاف العيسى، أن "الوزارة سوف تكون داعمة للجامعة ليس في المجال العلمي وانما في المجالات الاخرى منها الثقافية والمادية"، مشيراً إلى أن "هناك خطة لعملية الإعادة وعودة الدراسة بشكل منتظم".

وتابع، أن "جامعة الأنبار هُجرت ولكنها بقيت على المستوى العلمي وحصلت على المرتبة السابعة ما بين الجامعات العراقية، وبعودة الجامعة الى مقرها نأمل بأن تحصل على مرتبة من بين المراتب الثلاثة الأولى ما بين الجامعات العراقية هذا العام".

يُشار إلى أن وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى افتتح، اليوم الأحد، افتتاح جامعة الانبار بعد ثلاثة أعوام من إغلاقها.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي