.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الجبوري يؤكد أهمية مشاركة أبناء الدورة ببغداد في حفظ أمن منطقتهم

الأحد 16 تشرين الأول 2016 21:17
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، أهمية أن يكون لأبناء منطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد دور في حفظ أمن منطقتهم، داعيا الجهات المعنية الى معالجة الملفين الأمني والخدمي في المنطقة.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير "استقبل في مكتبه، اليوم، جمعا من شيوخ ووجهاء ومدراء المدارس وبعض القادة الامنيين في منطقة الدورة"، مبينا أنه "اطلع خلال اللقاء على شرح مفصل قدمه الضيوف لطبيعة الأوضاع والمشاكل والمعوقات والاحتياجات التي تعاني منها المنطقة".


وأكد الجبوري، بحسب البيان، "أهمية تذليل تلك الصعوبات وايجاد حلول ناجعة وجذرية للمشاكل والمعوقات التي تعاني منها المنطقة لاسيما التعليمية والصحية والزراعية"، لافتا الى أن "على الجهات المعنية الاسراع في معالجة الملفين الأمني والخدمي".

وشدد الجبوري على "ضرورة أن يكون لأبناء المنطقة دور في الملف الأمني بالتنسيق المشترك مع القيادات الأمنية والميدانية المسؤولة عن هذا الملف".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تراجع البرلمان عن قرار زيادة رواتب أعضائه بعد تعرضه لضغط شعبي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة