التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الجبوري يشد على يد العبادي ويؤكد أهمية الحفاظ على ارواح المدنيين المسالمين

الإثنين 17 تشرين الأول 2016 02:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، أنه "يشد على يد" القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وهو يعلن ساعة البدء بتحرير الموصل، مؤكدا في الوقت نفسه أهمية الحفاظ على ارواح المدنيين المسالمين وإيجاد الوسائل الكفيلة باغاثة النازحين.
 
وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "نحيي مقاتلينا الأبطال وهم يدكون اوكار داعش الارهابي، كما نشد على يد القائد العام للقوات المسلحة وهو يعلن ساعة البدء بتحرير نينوى الغراء"، مشيراً إلى أن "العراقيين يعقدون الامال على ان يكون تحرير نينوى عنوانا توكيديا لوحدة العراق أرضا وشعبا".


وأكد الجبوري على "أهمية الحفاظ على ارواح المدنيين المسالمين وإيجاد الوسائل الكفيلة باغاثة النازحين".

واعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في الساعات الاولى من صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن القوات التي ستدخل الموصل هي "الجيش العراقي والشرطة الوطنية"، حصراً، ودعا اهالي الموصل الى التعاون مع القوات المحررة و"التعايش السلمي" مع كافة المكونات بعد التحرير.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة