.
التتمة...

البيشمركة تبدا هجماتها بعمليات الموصل من محور الخازر بمشاركة اربعة الاف عنصر

الإثنين 17 تشرين الأول 2016 09:01
-
+

السومرية نيوز/ أربيل
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في إقليم كردستان، الإثنين، ان البيشمركة هاجمت ضمن عمليات تحرير الموصل من محور الخازر، فيما اكدت ان اربعة الاف عنصر من تلك القوات شارك بالعمليات.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "قوات البيشمركة بدأت هجماتها في الساعة السادسة من فجر الإثنين، في محور الخازر شرق الموصل"، مبينة أن "هذه القوات إنطلقت بهدف تحرير قرى المنطقة ضمن عملية تحرير الموصل".


وأضافت القيادة أن "أكثر من أربعة آلاف عنصر من البيشمركة يشاركون في الهجوم من ثلاثة محاور"، موضحة ان "الهجوم يتم بالتنسيق بين حكومة إقليم كردستان والحكومة الإتحادية".

واعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، فجر اليوم الاثنين، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن القوات التي ستدخل الموصل هي "الجيش العراقي والشرطة الوطنية"، حصراً، ودعا اهالي المدينة الى التعاون مع القوات المحررة و"التعايش السلمي" مع كافة المكونات بعد التحرير.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الدعوات لاجراء استفتاء في محافظة كركوك لتقرير مصيرها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن