التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

طائرات تدمر رتلاً كبيراً لـ"داعش" يقل عرباً وأجانب حاولوا الهروب للرقة

الإثنين 17 تشرين الأول 2016 23:20
-
+

السومرية نيوز/ نينوى 
افاد مصدر محلي في نينوى، الاثنين، بتدمير رتل كبير لـ"داعش" بقصف جوي عند الحدود العراقية السورية، مبينا أن الرتل كان يضم عناصراً عرب وأجانب كانوا يحاولون الهروب الرقة وفقاً لأوامر من التنظيم تقضي بترك الموصل. 

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "طائرات حربية استمكنت وقصفت، مساء اليوم، رتلا كبيراً لداعش مؤلف من نحو 30 عربة كانت تقل عناصر عرب وأجانب وعوائلهم بالتنظيم كانوا يحاولون الفرار باتجاه الحدود العراقية السورية، ما أسفر عن تدمير الرتل بالكامل ومقتل معظم من فيه". 


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه"، "هناك انكسار كبير في معنويات مسلحي التنظيم داخل نينوى"، مشيرا أن "داعش اعطى أوامر لعناصره الاجانب بالانتقال من نينوى الى الرقة السورية".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في الساعات الاولى من صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور.


أمن , الموصل تتحرر
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن