.
التتمة...

التعليم العالي تستكمل اليات تقديم خريجي الدور الثالث بالفرعين العلمي والأدبي

الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 10:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التعليم العالي، الثلاثاء، عن استكمال آليات تقديم خريجي الدور الثالث بالفرعين العلمي والأدبي، مشيرة الى عزمها فتح استمارة الكترونية في وقت لاحق لتقديم خريجي الدور الثالث ضمن خيارات القبول المركزي.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الوزارة استكملت الإجراءات الخاصة بآليات تقديم وقبول خريجي الدور الثالث بالفرعين العلمي والأدبي"، مبينا ان "الوزارة حريصة على استيعاب مخرجات الدراسة الإعدادية في الجامعات ضمن نافذة القبول المركزي".


وأضاف العبودي ان "الوزارة تجدد التزامها بتوقيتات القبول المركزي في ضوء معطيات التقويم الجامعي"، مؤكدة "عزمها فتح استمارة الكترونية في وقت لاحق لتقديم خريجي الدور الثالث ضمن خيارات القبول المركزي بعد استلام بيانات الطلبة الخريجين من وزارة التربية".

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في 15 تشرين الاول الحالي، ان طلبة الدور الثالث سيضمن لهم قبولهم المركزي، مشيرة الى انها ستجد نافذة للتقديم لهم وفق مسار لا يتعارض وتوقيتات التقويم الجامعي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي