التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الجولة الأولى من الليغا الأكثر تسجيلا للأهداف وأتلتيكو يسجل أكبر نتيجة

المحرر عدي حاتم - الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 10:43
-
+




السومرية نيوز/ بغداد
شهدت منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا)، تسجيل 198 هدفا منذ الجولة الأولى حتى آخر مباراة في الجولة الثامنة، فيما تعد الجولة الثامنة الأكثر تسجيلا للأهداف بعد النتائج الكبيرة لأبرز الفرق.
ففي الجولة الأولى سجل 40 هدفا، وكانت أكبر النتائج في الجولة فوز اشبيلية على اسبانيول بستة أهداف لأربعة وفوز برشلونة على ريال بيتيس بستة اهداف لهدفين.




وفي الجولة الثانية تم تسجيل 17 هدفا وهي الجولة الأفقر في عدد الأهداف، وسجلت أكبر نتيجة في مباراةفالنسيا وبالماس بأربعة اهداف لهدفين، أما الجولة الثالثة شهدت تسجيل 33 هدفا وامبر نتائجها فوز ريال مدريد على أوساسونا بخمسة أهداف لهدفين، وفي الجولة الرابعة تم تسجيل 26 هدفا وكانت مباراة برشلونة الأكبر نتيجة عندما انتهت بخمسة أهداف لواحد.

وفي الجولة الخامسة وصل عدد الأهداف لـ28 هدفا، وأكبر النتائج مباراة سوسيداد وبالماس التي انتهت بأربعة أهداف لواحد، أما الجولة السادسة فسجل فيها 30 هدفا وأبرز وأكبر نتائجها فوز برشلونة على خيخون بخماسية نظيفة، أما الجولة السابعة فسجل فيها 25 هدفا وخسارة برشلونة أمام سيلتا فيغو بأربعة أهداف لثلاثة هي الأكبر.


والجولة الثامنة رغم انها حملت أكثر من نتيجة كبيرة إلا أن عدد اهدافها وصل إلى 39 هدفا، وأكبر نتائجها فوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بسبعة أهداف لواحد وفوز ريال مدريد على بستة أهداف لواحد وبرشلونة على ريال بيتس برباعية نظيفة.


ويقف لويس سوارز على رأس قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف وجيرزمان ثانيا وأتريس أودوريس يليه ليونيل ميسي ونيكولا سانساني.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة