التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قوة أمنية تلقي القبض على عصابة لسرقة السيارات تضم امرأة بالبصرة

الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 13:12
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الثلاثاء، بأن قوة أمنية مشتركة ألقت القبض على أربعة متهمين يشكلون عصابة لسرقة السيارات الحديثة عن طريق استدراج أصحابها بواسطة امرأة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة أمنية مشتركة من سرية (سوات) وقسم مكافحة الإجرام وقسم مكافحة سرقة السيارات نفذت مداهمة في ضوء معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة أدت الى القاء القبض على أربعة متهمين بسرقة السيارات من ضمنهم امرأة"، مبيناً أن "العصابة كانت تمارس سرقة السيارات الحديثة من خلال استدراج أصحابها بواسطة المرأة".


ولفت المصدر الى أن "المتهمين اعترفوا بسرقة سيارة حديثة رباعية الدفع من نوع (لاندكروز) قرب كلية شط العرب الجامعة، ولم يزل التحقيق معهم مستمراً".

يذكر أن محافظة البصرة التي يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني بشكل طفيف نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها الخطف والسرقة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن