التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العامري يحذر من استخدام "داعش" أهالي الموصل كدروع بشرية

الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 16:00
-
+

السومرية نيوز/ النجف
أكد الأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري، الثلاثاء، أن قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي لن تدخل إلى مدينة الموصل، مبيناً أن الدخول للمدينة يقتصر على قوات الجيش والشرطة، فيما حذر من استخدام "داعش" أهالي الموصل كدروع بشرية.

وقال العامري في مؤتمر صحافي مشترك بين عدد من قادة الحشد الشعبي والصدر عُقد في منزل الأخير بمحافظة النجف وتابعته السومرية نيوز، إن "قوات الجيش والشرطة هي من تدخل إلى داخل مدينة الموصل، وهذا متفق عليه"، مبيناً أن "الحشد والبيشمركة لن يدخلا إلى المدينة".


وحذر العامري من أن "التخوف الحقيقي من معركة الموصل أن يستخدم تنظيم داعش المدنيين كدروع بشرية"، معرباً عن أمله بأن "تُحسم المعركة سريعاً، وأن لا ينزح المدنيون من مناطقهم".

يُشار إلى أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في الساعات الاولى من صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، وحققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن