.
التتمة...

الحكومة تشكل لجنة لاعداد مشروع قانون دمج صندوق التقاعد بصندوق تقاعد موظفي الدولة

الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 18:11
-
+
ارشيف


السومرية نيوز/ بغداد
وافق مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تشكيل لجنة لاعداد مشروع قانون دمج صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال بصندوق تقاعد موظفي الدولة، كذلك وافق على تخصيص مبلغ مالي لاتحاد كرة القدم.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن "مجلس الوزراء وافق خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم، على تخصيص مبلغ مالي لاتحاد كرة القدم تثمينا للانجازات التي تحققها المنتخبات الوطنية في جميع الفئات"، مبيناً أن "المجلس وافق على مشروع تنويع التعليم الاعدادي للفرع العلمي".


ووافق المجلس أيضاً، بحسب البيان، على "تشكيل لجنة برئاسة الامانة العامة لمجلس الوزراء / الدائرة القانونية وعضوية ممثلين من هيئة التقاعد الوطنية ومجلس شورى الدولة ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية تتولى اعداد مشروع قانون دمج صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال بصندوق تقاعد موظفي الدولة وتقديم المشروع خلال مدة لاتزيد عن شهر واحد".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل اسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي