التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مدرب القوة الجوية: إرادة اللاعبين القوية حققت الفوز على العهد وأثبتت قوة الفريق

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 08:37
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم، الأربعاء، أن الغرادة القوية للاعبين مكنتهم من تحقيق الفوز على فريق العهد اللبناني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي، معتبرا أن الفوز أثبت قوة الفريق.

وقال باسم قاسم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مباراة الفريق أمام العهد اللبناني لم تكن مباراة سهلة، سيما وأن الفريق واجه خصما متمكنا وقويا ويلعب على أرضه"، مبينا أن "التوجيهات للاعبين بعدم الاستسلام خلال سير المباراة وإرادتهم القوية مكنتهم من تحقيق الفوز".


وأضاف قاسم أن "الفريق تأخر بهدف لكن هذا لم يطفيء حماس اللاعبين، واندفعوا للأمام رغم صعوبة المباراة وتعاقب دقائقها، ةحتى تكلل جهد اللاعبين بتحقيق الفوز المهم"، مشيرا إلى أن "الفوز أثبت أن الفريق قوي نجح بكسب نقاط المباراة أمام خصم عنيد".

وكان القوة الجوية حقق الفوز على العهد اللبناني بثلاثة أهداف لهدفين، في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لتيأهل للمباراة النهائية.








رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة