التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

شرطة ميسان تعتقل شخصين بتهمة إطلاق عيارات نارية

الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 09:09
-
+

السومرية نيوز/ ميسان
أعلنت قيادة شرطة ميسان، الأربعاء، القبض على متهمين اثنين بتهمة إطلاق العيارات النارية ضبط أسلحة بحوزتهم.

وقال قائد شرطة ميسان نزار موهي الساعدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مفارز قسم شرطة النجدة في ميسان ألقت القبض على اثنين من المتهمين وذلك لقيامهم بإطلاق العيارات النارية على دار احد المواطنين من سكنه مركز المحافظة".


وأضاف الساعدي، أن "مفارز قسم شرطة النجدة بعد سماعها لصوت إطلاق العيارات النارية قامت بالتوجه إلى مكان إطلاق النار والتمكن من إلقاء القبض على المتهمين حيث ضبط بحوزتهم بندقية نوع (RBK) ومسدس نوع 9 طارق"، مشيرا الى "إحالة الشخصين الى جهات التحقيق لغرض إجراء التحقيق معهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".

يذكر أن محافظة ميسان، (380 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المناطق ذات الاستقرار الأمني، لكنها تشهد بين الحين والآخر عمليات عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في المناطق التابعة لها، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".



أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن