التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

نائب يحذر من تأثر مدن ديالى الحدودية بالمخدرات ويدعو لاحتوائها عاجلاً

الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 11:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر النائب عن ديالى رعد فارس الماس، الثلاثاء، من تأثر مدن المحافظة الحدودية بـ"سموم" تجارة المخدرات، داعيا الى احتواء عاجل لملف المخدرات في تلك المدن.

وقال الماس في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قزانية ومندلي تعدان من المدن الحدودية المهمة في محافظة ديالى بدأتا تتأثران بشكل واضح في الأشهر الماضية بسموم تجارة العقاقير والحبوب المخدرة التي تمثل مؤامرة خطيرة على شريحة الشباب وتعد محاولة واضحة لتكريس آفة سرطانية تهدد المجتمع".


ودعا الماس وهو رئيس تحالف ديالى الوطني الى "ضرورة احتواء عاجل لملف المخدرات في المدن الحدودية بديالى من خلال فتح مكاتب تضم ضباط أكفاء من ذوي الاختصاص من اجل معالجة المخدرات وقطع الطريق على من يحاول نشرها"، لافتا الى أن "بناء أية مؤسسة أمنية لا يأخذ بنظر الاعتبار الخبرة والكفاءة والاختصاص لن يكتب له النجاح، وهذا ما نحذر منه مرارا وتكرارا".

وأكد الماس، أن "الأهالي لديهم مخاوف جدية من بروز تجارة السموم التي تمثل تحدياً ينبغي مواجهته بحزم ودون تأخير".

وكان عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى فرات التميمي حذر، الاثنين (3 تشرين الأول 2016)، من محاولات وصفها بـ"المشبوهة" لإغراق مناطق شرق المحافظة بالمخدرات، فيما أشار الى أن امتلاك عصابات المخدرات للسلاح يمثل مؤشراً خطيراً.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن