التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

التعليم تعلن نتائج القبول المركزي لخريجي الدور الثالث للعام الدراسي 2016 - 2017

الجمعة 25 تشرين الثاني 2016 20:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، عن نتائج القبول المركزي لخريجي الدور الثالث للعام الدراسي 2016 – 2017، مبينة أن النتائج تضمنت أكثر من 18 ألف طالب، فيما أشارت إلى أن الكليات ستباشر بإجراءات التسجيل للطلبة المقبولين ابتداء من يوم الأحد المقبل ولغاية مطلع شهر كانون الأول.


وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "النتائج المعلنة في بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة لقبول خريجي الدور الثالث في الجامعات والكليات والمعاهد تضمنت 18 ألفا و231 طالبا"، مبينا أن "أعداد المقبولين توزعت بين تسعة آلاف و726 طالبا من الفرع العلمي وثمانية آلاف و505 طلاب من الفرع الأدبي".

وتابع العبودي أن "إجراءات التسجيل للطلبة المقبولين ستباشر بها الكليات ابتداء من يوم الأحد وتستمر إلى موعد لا يتجاوز الأول من كانون الأول المقبل".

وكانت وزارة التعليم أعلنت في (09 تشرين الثاني 2016)، عن إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بتقديم خريجي الدور الثالث من الدراسة الإعدادية للفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2015 - 2016، فيما دعت الطلبة إلى الاطلاع على الحدود الدنيا للسنة الدراسية 2016 – 2017.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي