التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

"داعش" يطالب مسلحيه بالانسحاب من الساحل الايسر في الشرقاط

الأحد 27 تشرين الثاني 2016 21:58
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
كشف مصدر مسؤول في حشد اللواء 51 بمحافظة صلاح الدين، الأحد، أن تنظيم "داعش" طالب مسلحيه بالانسحاب من الساحل الايسر لقضاء الشرقاط.

وقال مسؤول اعلام الواء 51 من حشد صلاح الدين روضان الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "والي تنظيم داعش الارهابي في قضاء الحويجة (55كم جنوبي كركوك)، والذي هو الان يقود ملف الساحل الايسر بقضاء الشرقاط (65كم شمال صلاح الدين) اصدر تعليماته الى مسؤول امن داعش في الشرقاط المدعو مشتاق طلب والقاضي الشرعي المدعو رشيد مطلق لغرض سحب مسلحيه من الساحل الايسر"، مبيناً أن "التنظيم خير مسلحيه بين الانسحاب او تفجير انفسهم".


وأضاف الجبوري أن "المعلومات التي تتوفر لدينا ان هناك انخفاضاً كبيراً في اعداد تنظيم داعش في الساحل الايسر ومناطق الكنعوص وقراج والسدرة"، موضحاً أن "هذا يعني ان التنظيم بات يعيش حالة من الخوف والرعب من اقتراب القوات المشتركة لتحرير ما تبقى من الساحل الايسر من تنظيم داعش الارهابي".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن