التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مجلس صلاح الدين ينتخب "خزعل حماد" نائبا اول للمحافظ

الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2016 11:27
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
افاد مصدر محلي بمحافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن مجلس المحافظة انتخب خزعل حماد نائبا اول للمحافظ، مبينا انه انتخب عداي ذنون لرئاسة لجنة الاستثمار، كما انتخب حردان لفته لرئاسة لجنة التربية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس صلاح الدين عقدن اليوم، جلسته الـ25"، مشيرا الى انه "انتخب خزعل حماد نائبا اول للمحافظ".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المجلس انتخب عداي الذنون لرئاسة لجنة الاستثمار، فيما ابقى على جاسم جبارة في رئاسة اللجنة الامنية، ومنير حسين للجنة الطاقة"، مشيرا الى انه "تم انتخاب زياد العجيلي رئيسا للجنة النزاهة واميرة عبد الامير للجنة الخدمات".


وتابع انه "تم انتخاب سعاد محمد رئيسة للجنة السياحة والاثلر وفيصل محمد للجنة الزراعة، وصالح عبد سلطان رئيسا للجنة القانونية وخالد جسام للجنة المالية، وعداي الذنون رئيسا للجنة الاستثمار وعديلة خلف لرئاسة لجنة الرعاية الاجتماعية".

واكد انه "تم انتخاب كامل عباس لرئاسة لجنة شؤون العشائر وامنة حميد للجنة مؤسسات المجتمع المدني وخالد حسن مهدي لرئاسة لجنة التنمية والاعمار وسحر مولود لرئاسة لجنة المراة"، موضحا ان "المجلس اختار مهدي تقي لرئاسة لجنة الحشد الشعبي وعدنان ابراهيم للجنة الاوقاف".

ولفت المصدر، الى أن "المجلس انتخب ايضا حردان لفته حردان لرئاسة لجنة التربية، كما ابقى على سبهان ملا جياد رئيسا للجنة السياسات العامة".

واعلن مجلس محافظة صلاح الدين، الثلاثاء (30 اب 2016) عن تصويته بالاغلبية على اقالة النائب الاول للمحافظ اسماعيل خضير الهلوب.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة