التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

عمليات بغداد تعد بإجراءات تعيد "نبض الحياة" للكرادة في "القريب العاجل"

المحرر حسان علاء - الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2016 21:01
-
+
صورة ارشيفية لمنطقة الكرادة


السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، أن عملية غلق منطقة الكرادة وسط بغداد لم تأت من فراغ ولا تهدف لـ"شل" حركتها، وفيما قدمت اعتذارها لأهالي المنطقة عن أي إجراء قد يسبب "إزعاجهم"، وعدت بإجراءات تعيد "نبض الحياة" للمنطقة في "القريب العاجل".

وقال المتحدث باسم العمليات العميد سعد معن في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عمليات بغداد تعتذر عن أي إجراء قد يسبب إزعاج المواطنين وخاصة لأهالي منطقة الكرادة"، مبيناً أن "الكرادة استهدفت كثيرا من داعش والقاعدة وهي قلب نابض بغداد".


وأضاف معن، أن "العدو عندما يستهدف منطقة الكرادة يعرف جيداً أن عملية الصدى الاعلامي لما يحدث هناك تكون سريعة"، مبيناً أن "عمليات بغداد تهتم كثيرا بمنطقة الكرادة، والمنطقة تفتح أمام العجلات من السادسة صباحاً وحتى السادسة مساءً وقد يكون ذلك أثر نوعا ما اقتصادياً على المنطقة خاصة وانها منطقة تسوق وتبضع".

وأوضح معن، أن "عملية الغلق لم تأت من فراغ وليس الغاية منها شل حركة المنطقة"، منوهاً إلى أن "هناك إجراءات سوف تعيد البسمة ونبض الحياة إلى الكرادة في القريب العاجل".

يشار إلى أن فقرة "في العمق" التي تبثها السومرية الفضائية خلال نشرتها المسائية، تناولت، اليوم الثلاثاء، "واقع الكرادة" في بغداد في ظل الاجراءات الأمنية.





أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن