التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الكهرباء تعلن قطع الطاقة عن عدد من مناطق سبع البور شمالي بغداد

الأربعاء 30 تشرين الثاني 2016 14:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الكهرباء، الاربعاء، قطع الطاقة عن عدد من مناطق سبع البور شمالي بغداد، مبينة ان القطع سيبدأ من الساعة الثامنة من صباح يوم غد ويستمر حتى المساء.

وقالت الوزارة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المديرية العامة لتوزيع كهرباء الكرخ ستقوم بإطفاء مغذي 33ك. ف، في مغذي سبع البور 1و2، لغرض إجراء ربط القابلوات لمشروع ربط قابلو ورفع أبراج 33 ك. ف".


واضافت الوزارة، أنه "سيتم إطفاء المغذي لمدة 12 ساعة، ليوم غد الخميس الموافق الاول من كانون الاول المقبل، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً"، مبينة ان "الاطفاء سيشمل مناطق سبع البور، و( 10000 ،4000، 2000، 3000، 5000، 6000، 7000، 8000، 9000)".

وتابعت الوزارة، أن "الاطفاء سيشمل ايضا منطقة البصام، المحطات الاروائية، مقرات الحشد الشعبي، محطة إسالة سبع البور، محطة ري الكشائي، وشوارع الطيار وبلقيس والمستوصف والمجمع الحكومي ومنطقة السودان وشارع 60 ومحطة .ps1".

يشار الى ان وزارة الكهرباء تقوم بين فترة واخرى باطفاء الطاقة عن مناطق مختلفة ببغداد من اجل اجراء الصيانة او ربط شبكات جديدة للطاقة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد تعديل قانون الحشد الشعبي بعد إقراره بأغلبية نيابية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال