.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: تطبيق "السومرية" الجديد للهواتف النقالة .. امكانيات ومميزات متطورة

الأربعاء 14 كانون الأول 2016 15:25
-
+

السومرية وكما عودت جماهيرها على كل ماهو جديد، اجرت تحديثاً جديداً على تطبيقها في أجهزة الاندرويد والايفون، وبذلك، سيجد المستخدم في التحديث الجديد امكانيات ومميزات متطورة، تتيح سهولة المتابعة والقراءة وتصفح الأخبار عبر التطبيق.

ويتضمن تحديث السومرية الجديد اصلاح مشاكل تقنية كان يعاني منها التطبيق في تحديثه الاخير، بالاضافة الى تحسين تصميم التطبيق من ناحية الالوان واعتماد اللون الازرق، مع تكبير الخط المستخدم لتسهيل عملية القراءة.


كما يعطي التحديث الجديد للمستخدم امكانية الرجوع في الاخبار الى اكثر من اسبوع الى الوراء، وذلك، عبر تحميلها بشكل سهل ومتسلسل، هذا فضلا عن اعادة النظر في الاعلانات الواردة في التطبيق، لا سيما في قسم الاخبار، حيث تم حصرها بـ"البانرز" داخل المقالات، والغاء الاعلانات التي تغطي الشاشة عند قراءة الاخبار.

وتدعو مؤسسة السومرية متابيعها الى تحديث التطبيق، كلٌّ عبر نظام التشغيل الخاص بهاتفه، بغية الاستفادة القصوى من مختلف خدمات تطبيق السومرية .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا