.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائبة كردية تدعو العبادي إلى التحدث مع الكتل السياسية "بلغة أخرى"

المحرر مصطفى سعد - الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 22:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
انتقدت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد، الأربعاء، بقاء عدد من الوزارات في الحكومة الحالية شاغرة، وفيما دعت رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تقديم مرشحين لشغل تلك الوزارات والتحدث مع الكتل السياسية "بلغة أخرى"، تعهدت بالتصويت لصالح أي مرشح يقدمه.


وقالت عبد الواحد في حديث لبرنامج "خط متصل" الذي تبثه السومرية، إن "بقاء الوزارات شاغرة يعد خللا، لكنه لم يؤثر سلبا على عملها"، لافتة إلى أن "على العبادي أن يقدم مرشحين لشغل تلك الوزارات وأن يكون أكثر جرأة ويتحدث مع الكتل السياسية بلغة أخرى".

وأضافت عبد الواحد أن "العبادي غير محق بترك تلك الوزارات شاغرة وإلقاء اللائمة على مجلس النواب"، مؤكدة في الوقت ذاته "أنني سأصوت معه إذا جاء بأي اسم إلى البرلمان".

وكان العبادي أعلن في (6 كانون الأول 2016)، عن تحديد أسماء المرشحين لتولي الوزارات الشاغرة، وتعهد بتقديمها بعد العطلة التشريعية لمجلس النواب.

ورأى العبادي في (30 أيلول 2016)، أن إقالة وزيرين في حكومته داخل مجلس النواب "لم تؤثر" على عملها، لكنه علق قائلا إنه ليس "سوبرمان" لكي يدير جميع الوزارات الشاغرة بنفسه في آن واحد، فيما أكد عزمه تقديم المرشحين البدلاء "قريبا".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل أنتم مع تشريع قانون تعدد الزوجات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة