.
التتمة...

بالفيديو والصّور: أب ينقذ حياة 100 طفل ويدفن أكثر من 000 10 جنين!

الخميس 19 كانون الثاني 2017 12:05
-
+

اصطحب شاب فيتنامي Tong Phuoc Phuc زوجته الحامل الى المستشفى لمعاينة الطبيب، واذ به يتفاجأ بأمر غريب. فالنساء الحوامل يدخلن الى غرفة الطبيب ويخرجن من دون جنين.

حدث ذلك عام 2001، وبعد المراقبة المستمرة تمكن الزوج من الاكتشاف ان تلك النساء الحوامل يجهضن أطفالهن ويتخلصن منهم بكل سهولة. تعددت اسباب الاجهاض، لكن الشاب لم يتمكن من تجاهل الموضوع. فقرر أخذ جثث الاطفال وتأمين مراسم دفن ومقابر لائقة بهم.




وبما أن الامر بالغ الاهمية، اشترى الشاب الفيتنامي قطعة أرض على تلّة، حيث بدأ بدفن الأجنّة. وقد دفن أكثر من 10000 جنين، معتبرا أن هذا المكان هو حديقة هدفها التأثير في قلوب النساء اللواتي يقررن إجهاض أطفالهن.

يذكر أنه كان دائما يسعى لايقاف هذه الظاهرة الأليمة. فأنشأ مركزا لمساعدة ورعاية النساء الحوامل بعد ان اكتشف ان تلك النساء ليس لديهنّ بديل عن إجهاض الأجنّة.



يهدف هذا المركز إلى تربية الاطفال الرّضّع وتأمين مستوى معيشي لائق بهم. ورغم ذلك، أعطى Tong الامهات الخيار باسترجاع اطفالهن متى شئن أو عندما تسمح لهنّ ظروف عيشهنّ.

ويشار أن الفيتنامي Tong Phuoc Phuc قد أنقذ حياة أكثر من 100 طفل من خلال انشائه الميتم، وذلك في السنوات الـ15 الأخيرة.



وفي جميع الاحوال، يحاول الشاب الفيتنامي إيجاد حلا لمستقبل الاولاد. ففي حال لم تسأل الام عن طفلها لاحقا، يسعى جاهدا لإيجاد عائلة جديدة للاطفال لتتبناهم.
وقد أعطى Tong من خلال عمله هذا الامل بالحياة لكثير من الأطفال مطوّرا بذلك معنى آخر للانسانية.






علم وعالم , الصور
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم