.
التتمة...

نائب: اجراء الانتخابات في ايلول المقبل اصبح امرا صعبا ان لم يكن مستحيلا

الخميس 9 شباط 2017 13:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفر، الخميس، ان اجراء انتخابات مجالس المحافظات في 16 ايلول المقبل اصبح "امرا صعبا ان لم يكن مستحيلا"، لافتا الى ان مفوضية الانتخابات ارسلت كتابا تشير فيه الى انها اذا لم تحصل على مشروع قانون الانتخابات في موعد اقصاه بداية هذا الشهر فإنها لن تستطيع اجراء الانتخابات بموعدها المقرر.

وقال جعفر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المفوضية المستقلة للانتخابات ارسلت كتابا رسميا تشير فيه بكل وضوح الى انها اذا لم تحصل على مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات في موعد اقصاه بداية هذا الشهر فإنها لن تستطيع اجراء الانتخابات في موعدها المقرر في 16 ايلول المقبل".


واضاف جعفر، ان "مشروع القانون مازال بحاجة الى المزيد من الحوارات والنقاشات ولانعتقد انه سيتم حسمه خلال هذا الشهر او حتى الشهر المقبل"، مشيرا الى ان "اجراء الانتخابات في الموعد المحدد من الحكومة اصبح امرا صعبا ان لم مستحيلا".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، اعلن خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء (17 كانون الثاني 2017) أن مجلس الوزراء حدد 16 أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات، فيما دعا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات إلى الاستعداد لإجراء انتخابات "نزيهة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة