.
التتمة...

بالفيديو: حالات تلاعب في وزراة التربية..استبدال أسماء 53 خريجا في التعيينات

الإثنين 13 شباط 2017 18:35
-
+

متفوقون في دراستهم حتى انهم حصدوا مراكز متقدمة على مستوى كلياتهم، بعد تخرجهم بدأت معاناتهم، سنوات عديدة قضاها ثلاثة وخمسون خريجا باختصاصات مختلفة يحاضرون في المناطق النائية دون اجور، لكي تكون لهم الاسبقية في التعيين على ملاك وزارة التربية.

بالفعل فتح باب التعيين وقدموا معاملتهم، استبشروا خيرا بعد ان اجتازوا جميع المؤهلات التي تساعدهم على التعيين في قاطع الرصافة الثانية، حتى وصلت قائمة الاسماء الى الوزارة، واذا بها تسحب اسماءهم لتدخل اسماء اخرى غير مؤهلة من ناحية معدلاتهم ولا اختصاصاتهم .


وقفوا كثيرا امام ابواب وزارة التربية دون جدوى، من المؤمل ان يساعدهم مدير الرصافة الثانية الذي التزم الصمت مع انه على حد قولهم هو المسؤول عن هكذا حالات.

مابين وزارة التربية وفرعها في الرصافة الثانية، انتهت احلام هؤلاء الخريجين الذين كانو يأملون بتعيين حكومي ينتشلهم من واقعهم المرير والعوز المادي خصوصا وانهم خدموا المدارس لاكثر من ست سنوات بعد تخرجهم من خلال ملء الاماكن الشاغرة للاختصاصات التدريسية في المناطق النائية .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي