.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

بالفيديو: من هم المندسون في تظاهرات السبت ؟

الخميس 16 شباط 2017 18:10
-
+

فيما تربط أعمال العنف الاخيرة في تظاهرات السبت الماضي بمندسين حاولوا اثارة التوتر بين المحتجين وقوات الامن وهذا ما اكدته ايضا رواية الحكومة، فإن نوابا من كتلة الاحرار طالبوا رئيس الوزراء بالاعلان صراحةً عن هؤلاء دون تردد.

في هذا السياق، قال عبد الهادي الخير الله، نائب عن كتلة الاحرار: " السيد العبادي يخاف أن يسمي من كان السبب الرئيسي باطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وكذلك هناك ارتباط واضح بالجهة التي ضربت المتظاهرين وهي نفس الجهة التي أطلقت الصواريخ على الخضرا".


ائتلاف دولة القانون الذي أكد صعوبة تمييز المندسين بسبب اعداد المتظاهرين الكبيرة حذر من حصول مشاكل قد تؤدي الى تعطيل الحياة والتأثير على سير معارك التحرير في التظاهرات المقبلة.

من جانبها، قالت نهلة الهبابي، نائبة عن ائتلاف دولة القانون: "لربما بعض القنوات المغرضة سوف تؤجّج الوضع وتصبح بغداد على وشك السقوط ".

ويذهب نواب الى اتهام جهاز المخابرات والاستخبارات بالتقصير في معرفة الجهات التي تسعى لتأزيم الاوضاع في ساحات التظاهر وسط اشارات نيابية الى استجواب قيادات هذه الاجهزة خلال الفترة القليلة المقبلة لمعرفة ماذا جرى في تظاهرات السبت الماضي.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو اعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يساهم الحراك الشعبي باختيار أعضاء مستقلين لمجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي