.
التتمة...

بالفيديو: تدلت من ارتفاع يفوق 300 متر لالتقاط أجمل صورة سلفي

الجمعة 17 شباط 2017 16:23
-
+

أقدمت عارضة أزياء روسية على مغامرة شديدة الخطورة بعدما تدلت من فوق سطح إحدى أطول ناطحات السحاب في العالم، والموجودة في إمارة دبي، دون أي وسيلة حماية من أجل التقاط صورة.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فيكي أودنتكوفا، 23 عامًا، تمسّكت فقط بيد مساعدها ثم تدلّت في الهواء من فوق سطح برج "كيان"، في دبي، على ارتفاع أكثر من 306 أمتار، لالتقاط أفضل صورة لها لكي تنشرها عبر حسابها على موقع "إنستغرام".




تدلت دون استخدام أي وسيلة حماية
وانحنت عارضة الأزياء الروسية في البداية بظهرها في الهواء ثم تدلت بكامل جسدها، متشبثة فقط بيد مساعدها ودون استخدام أي وسائل حماية.
واعترفت ملكة إنستجرام التي يتابعها أكثر من 3 ملايين شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها كانت متوترة قليلاً قبل قيامها بهذه الحركة المتهورة.



وعلّقت بالقول: "ما زلت لا أستطيع التصديق أنني فعلت ذلك، وفي كل مرة أشاهد فيها مقطع الفيديو أشعر بأن يداي تتعرقان".
وكانت فيكي قد نشرت مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بسرعة كبيرة.



فيكي تقلّد عارضة الأزياء أنجلينا نيكول

واتهمها متابعوها بأنها تقلّد عارضة أزياء روسية أخرى وهي أنجلينا نيكول 23 عامًا والتي كانت قد تصدّرت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما التقطت صور سيلفي خطيرة من فوق قمم ناطحات السحاب.
الجدير بالذكر، أن برج كيان يُعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم بالتفاف لولبي من 90 درجة عندما تم افتتاحه في العام 2013، لكن هذا الرقم قد تحطّم بعدما تم افتتاح برج شنغهاي.


علم وعالم
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم