.
التتمة...

بالصّور: تعرّفوا على أجمل طفلة وأصغر عارضة أزياء في العالم

الثلاثاء 21 شباط 2017 14:42
-
+


Kristina Pimenova طفلة روسية بالغة من العمر 12 عاماً، أبهرت الملايين بجمالها وشخصيّتها المميّزة.

خطفت الطفلة كريستينا، أنظار المصورين منذ عمر الـ 3 سنوات، بملامحها الرائعة وأنفها الصغير وشعرها الذهبي وعيناها الزرقاويتان الرائعتان. وقد انتخبت أجمل طفلة في العالم، والأصغر في عرض الأزياء.




وفي سنّ التاسعة، بدأت الطفلة بعرض ملابس دور أزياء مهمة كـ "أرماني" و"فندي" و"بينيتون" و"روبرتو كافالي" و"دولتشي أند غابانا" و"فوغ إيطاليا" وغيرها من العلامات التجارية الضخمة.



وأثارت حياة كريستينا المهنية جدلاً، نظراً لصغر سنها. وأثناء عرضها الملابس، كانت كريستينا تسير مثل العارضات المحترفات على المنصات منذ عامها الثالث.



يذكر أن الطّفلة الروسية Kristina Pimenova تعتبر واحدة من الأطفال الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. بحيث تمتلك عددا كبيرا من المعجبين، ويتابعها على صفحتها على انستغرام أكثر من مليون شخص، وأكثر من 4 ملايين معجب على صفحتها على فيسبوك.



يشار أنّها تملك تطبيق " Kristina dress up "، وهي لعبة تسمح من خلالها لمحبي الموضة الاستمتاع بالازياء والملابس، وتتيح الفرصة لكل شخص من معجبيها بأن يصبح "المصمم الخاص لكريستينا".












علم وعالم , الصور
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم