.
التتمة...

نائب يكشف سبب عدم حضور العبادي إلى جلسة البرلمان اليوم

الخميس 16 آذار 2017 14:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن التحالف الوطني عباس البياتي، الخميس، عن سبب عدم حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى جلسة البرلمان اليوم، مشيراً إلى تأجيل حضور العبادي إلى جلسة أخرى لم يُحدد موعدها.

وقال البياتي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "العبادي لم يحضر جلسة البرلمان اليوم بسبب تأخر وصول كتاب الدعوة من مجلس النواب حتى صباح اليوم".

وأضاف البياتي، أن "العبادي كانت لديه التزامات مما اضطره إلى تاجيل حضوره إلى جلسة أخرى لم يُحدد موعدها"، مؤكداً أن "العبادي حريص على الحضور ولم يتهرب".


وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وجه، أمس الأربعاء (15 آذار 2017)، كتابا رسميا إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي دعاه فيه إلى حضور جلسة البرلمان المقرر عقدها الخميس (16 آذار 2017)، لمناقشة الموازنة الاتحادية لعام 2017 وتنفيذها.

يشار إلى أن رئاسة مجلس النواب رفعت، اليوم الخميس (16 آذار 2017)، جلسة المجلس إلى إشعار آخر، من دون حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة