.
التتمة...

وزير الداخلية يوجه بافتتاح أربعة مكاتب لإصدار الجوازات وهوية الأحوال للنازحين ببغداد

الخميس 16 آذار 2017 18:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الخميس، بافتتاح أربعة مكاتب لإصدار جوازات السفر وهوية الأحوال المدنية للنازحين، فيما أشار الى أن دوام هذه المكاتب يكون يوم السبت فقط من كل أسبوع.

وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الأخير أمر بافتتاح أربعة مكاتب لإصدار جوازات سفر وهوية الأحوال للنازحين اثنان منها في جانب الكرخ واثنان آخران في جانب الرصافة"، مشيراً الى أن "هذا الإجراء جاء للتخفيف عن كاهلهم وتسهيلاً لإنجاز معاملاتهم ومتطلباتهم المتعلقة بدوائر الأحوال المدنية والجوازات في وزارة الداخلية".


وأضاف، أن "دوام هذه المكاتب يكون يوم السبت فقط من كل أسبوع لإصدار هذه المستمسكات"، لافتاً الى أن "الاعرجي زار مخيم السلام للنازحين في منطقة الدورة واطلع على أحوالهم، واستجاب لعدد من طلباتهم والتماساتهم المتعلقة بعمل الوزارة".

وكان الأعرجي وجه، أمس الأربعاء (15 آذار 2017)، بعدم سحب مستمسكات المواطنين الصادرة لهم بطاقة وطنية، فيما أوعز لمفارز المرور باعتماد سنوية السيارة الصادرة من مديرية المرور العامة فقط لحين اكتمال طبع لوحات التسجيل.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي