.
التتمة...

حزبا الدعوة والفضيلة يؤكدان أهمية إدامة الحوار بين القوى السياسية

المحرر رافد صبار - الخميس 16 آذار 2017 19:07
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أكد حزبا الدعوة والفضيلة، الخميس، أهمية إدامة الحوار بين القوى السياسية كافة بهدف الوصول الى رؤية متقاربة في مختلف القضايا.

وقال مكتب نائب رئيس الجمهورية الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية نوري المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير "استقبل، مساء اليوم، الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي عبد الحسين الموسوي"، مبينا أن "الجانبين بحثا مستجدات الاوضاع السياسية والامنية والتقدم الحاصل ضمن عملية قادمون يا نينوى، والانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية والحشد الشعبي".


وأكد الجانبان، بحسب البيان، "أهمية إدامة الحوار بين القوى السياسية كافة للوصول الى رؤية متقاربة في مختلف القضايا والموضوعات".

وكان ائتلاف دولة القانون بزعامة المالكي كشف، في (9 كانون الثاني 2017)، عن حراك سياسي يقوم به بغية جمع كل الاطراف المؤمنة بحكومة أغلبية "عابرة للطائفية"، مشيرا الى أن هذا المشروع تم طرحه منذ عام 2013 لكن اطرافا سياسية "تخشى على مكاسبها" سعت لإفشاله في حينها.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة