.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

استراليا: أمريكا قد تستقبل طالبي لجوء احتجزناهم في جزر نائية

الخميس 16 آذار 2017 19:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن سفير أستراليا لشؤون الاتجار بالبشر، أندرو كولدزينووسكي، أن الولايات المتحدة قد تستقبل أكثر من 1250 شخصا من اللاجئين المحتجزين في مركزين بجزيرتي ناورو ومانوس النائيتين الخاضعتين للإدارة الأسترالية.

وقال كولدزينووسكي أثناء جلسة استماع بمجلس الشيوخ، إن الولايات المتحدة في حال استقبالها لهذا العدد، فإن ذلك لن يكون كافياً لإخلاء مركزي الاحتجاز المثيرين للجدل، بشكل كامل.


ورغم ذلك، اعترف "كولدزينووسكي" بأن الاتفاق بين بلاده والولايات المتحدة، لم يلزم الجانب الأمريكي باستقبال عدد معين من اللاجئين، مشيراً إلى قدرة الأمريكيين على عدم استقبال أي شخص، دون انتهاكهم لأي من شروط الاتفاق.

ووفقاً لسياسة الهجرة الخاصة بها تحتجز السلطات الأسترالية المهاجرين الذين يصلون شواطئ البلاد بطرق غير شرعية، في مراكز بالجزر النائية في "مانوس"، و"ناورو"، والتي لا يتوفر فيها الدعم والخدمات والظروف المعيشية المناسبة، وذلك ضمن سياسة صارمة تنتهجها السلطات الاسترالية لكبح الهجرة غير القانونية.


أخبار دولية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل أنتم مع تشريع قانون تعدد الزوجات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية