.
التتمة...

مسؤولة بوزارة العمل تعد بإيصال حالتين إنسانيتين عرضتهما السومرية الى الوزير

المحرر رافد صبار - الخميس 16 آذار 2017 21:03
-
+

السومرية نيوز / بغداد
وعدت مسؤولة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الخميس، بإيصال قصة عرضتها السومرية لحالتين إنسانيتين تحتاجان تدخلا عاجلا الى الوزير، فيما أشارت الى أن المشمولين الجدد الذين قدموا على شبكة الحماية تجاوزوا المليون شخص.

وقالت مديرة البحث الاجتماعي والدعم النفسي في دائرة المرأة بالوزارة نادية عبد الحسين في حديث لفقرة "في العمق" التي تبثها الفضائية السومرية خلال نشرتها المسائية، إن "الوزارة ستقوم بنقل موضوع الحالتين الانسانيتين اللتين عرضتهما قناتكم الى وزير العمل والشؤون الاجتماعية".


وأضافت عبد الحسين، أن "الوزير سيأمر بإرسال فريق الى عائلة الحالتين من أجل العمل على كيفية شمولهما براتب الحماية الاجتماعية"، مشيرة الى أن "مثل هكذا حالات من الممكن أن تحصل على راتب من خلال الوزارة".

وبشأن الأعداد المستفيدة من رواتب شبكة الحماية، أوضحت عبد الحسين أن "المشمولين الجدد الذين قدموا على الشبكة تجاوزت اعدادهم المليون شخص من الرجال والنساء"، لافتة الى أن "الاسماء المشمولة ما زالت تردنا من وزارة التخطيط، وسنعلن العدد النهائي في نهاية الشهر الحالي حيث ستكتمل الوجبات".

وناقشت فقرة "في العمق" التي بثتها السومرية الفضائية خلال نشرتها المسائية، اليوم الخميس، حالتين انسانيتين صعبتين في منطقة اللطيفية جنوب بغداد تستوجبان تدخلا حكوميا عاجلا.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي