.
التتمة...

نصرالله: لو سيطر التكفيريون على سوريا والعراق واليمن لدمروا الكعبة والمسجد النبوي

الجمعة 17 آذار 2017 09:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الجمعة، ان "المجموعات التكفيرية" لو تمكنت من السيطرة على سوريا والعراق واليمن لدمرت "المقدسات" بينها الكعبة المشرفة والمسجد النبوي .

وقال نصرالله في تصريح للاذاعة والتلفزيون الايراني، إنه "لو تمكنت المجموعات التكفيرية من السيطرة على سوريا والعراق واليمن لما بقيت مقدسات ولا أماكن مقدسة ولا المسجد النبوي ولاقبته الخضراء".


وأشار نصرالله الى ان "اجداد هؤلاء الوهابيين كانوا قديما يريدون هدم قبر النبي (ص) بالكامل لكن نهوض العالم الاسلامي ضدهم وخوفهم من ردود الافعال حال دون ذلك العمل"، لافتا الى انه "في حال التساهل مع المجموعات التكفيرية لكانت فعلت بقبور الانبياء والاولياء واضرحة الائمة ومقبرة النبي (ص) والكعبة الشريفة، كما دمرت مقبرة ومقام حجر بن عدي سلام الله عليه في غوطة دمشق".

واوضح الامين العام لحزب الله ان "هذه القضية تعتبر من مبادىء واسس فكر وفقه هؤلاء"، مشيرا الى ان "هؤلاء لوكان بإمكانهم لهدموا الكعبة الشريفة ايضا".

وشدد السيد نصرالله على ان شهداء جبهة المقاومة دافعوا عن الاسلام وجميع المقدسات الاسلامية وشرف المسلمين، مؤكدا ان محاربة الارهاب والمجموعات التكفيرية، حرب كبيرة جدا.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية