.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

لاعبو المنتخب الوطني: تدريبات وجاهزية وتفاؤل قبل مواجهة أستراليا

الجمعة 17 آذار 2017 09:32
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكد لاعبو المنتخب الوطني، الجمعة، أنهم جاهزون لخوض غمار تصفيات كاس العالم بمرحلتها الثانية والحاسمة، معربين عن تفاؤلهم بقدرة المنتخب على تحقيق النتائج الإيجابية قبل مواجهة استراليا.

وقال مهاجم المنتخب علاء عبد الزهرة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب يواصل تدريباته اليومية في معسكره المقام حاليا في إيران تحضيرا لمواجهة المنتخب الأسترالي في الـ23 من ىذار الحالي"، مؤكدا أن "اللاعبين بلغوا درجة مثالية من الاستعدادات سيما وأنهم سيخوضون مباراة ودية أمام المنتخب الايراني".


وأضاف عبد الزهرة أن "الإندفاع والتفاني يغلفان تدريبات المنتخب، وأن اللاعبين متفائلين بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجمهور العراقي".

بدوره أكد اللاعب سعد عبد الأمير في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب في حال معنوية جيدة بعد التدريبات اليومية التي تجر في ايران باشراف الجهاوز الفني للمنتخب"، مشيرا إلى أن "جميع اللاعبين عازمون على الظهور المغاير في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم".

وتابع عبد الامير أن "أغلب مباريات المرحلة الثانية ستقام على ملعب المنتخب في ايران وهو ما يساعد على تقديم الافضل سيما بحضور الجمهور العراقي المؤازر للمنتخب"، داعيا "الجمهور الكبير والعلام والصحافة لتشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل مباراة المنتخب أمام أستراليا".


من جانبه بين لاعب المنتخب محمد جبار شوكان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جميع اللاعبين في لهفة كبيرة لخوض مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، لتقديم الأداء الذي يليق بسمعة وتأريخ الكرة العراقية"، لافتا إلى أن "الجهاز الفني يعرف كيف يوظف اللاعبين وستكون مباراة ايران فرصة للاطلاع على المستوى النهائي قبل اللعب أمام أستراليا".

وأعرب شوكان عن "أمله بان يقدم المنتخب الأداء الذي يكفل له تحقيق الفوز رغم أن المهمة ليست سهلة في ظل احتدام المنافسةعلى التأهل لنهائيات كاس العالم".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل أنتم مع تشريع قانون تعدد الزوجات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة