.
التتمة...

تربية ديالى تطالب القيادات الأمنية بالتدخل لكبح الاعتداءات على الهيئات التدريسية

الجمعة 17 آذار 2017 11:28
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
طالبت مديرية تربية ديالى، الجمعة، القيادات الأمنية بالتدخل الفوري لكبح الاعتداءات على الهيئات التعليمية والتدريسية داخل المحافظة، محذرة من تلك الاعتداءات باتت "ظاهرة"، فيما توعدت بمقاضاة كل من يحاول التجاوز على مدرس أو معلم.

وقال مدير إعلام تربية ديالى سنان الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تعرض رحيم حاتم عبود مدرس مادة التربية الرياضية في متوسطة البروج للبنين في منطقة ـم العظام، (8 كم جنوب غرب بغقوبة) إثناء توجهه الى الدوام الى اعتداء أثم بطعنة سكين جريمة مؤلمة تأتي في سياق اعتداءات أخرى سجلت في الأشهر الماضية ضد الهيئات التعليمية والتدريسية"، لافتا الى أن "مدير عام تربية ديالى أرسل وفدا للاطمئنان على صحة المدرس المصاب".


وطالب الربيعي القيادات الأمنية بـ"التدخل الفوري للحد من الاعتداءات على الهيئات التعليمية والتدريسية في ديالى والتي تحولت الى ظاهرة في الآونة الأخيرة على نحو يثير علامات استفهام عديدة عن أسباب الاستهداف المتكرر"، مؤكدا "جدية تربية ديالى في مقاضاة كل من يتجاوز أو يعتدي على أي مدرس أو معلم في المحافظة، وستناقش الملف مع القيادات الأمنية قريبا".

وشهدت محافظة ديالى شهدت مؤخرا إصابة مدرس بطعنة سكين في مشاجرة قرب منطقة أم العظام وتم اعتقال الجاني.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي