.
التتمة...

خبر سارّ الى عشاق الجبن!

الجمعة 17 آذار 2017 12:37
-
+

نفت دراسة حديثة، أجريت في أيرلندا، كل الأبحاث والتقارير التي تقول إن تناول الجبن ليس صحيا، وإنه يرفع مستويات الكوليسترول في جسم الإنسان.

كما وجدت الدراسة، التي أجراها باحثون في جامعة دبلن، أن الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الجبن، أنحف من أولئك الذين لا يتناولونه.

وقام الباحثون بدراسة تأثير تناول منتجات الألبان، مثل الحليب والجبن والزبادي والكريم، على 1500 شخص، تتراوح أعمارهم بين 18 و90 عاما، فوجدوا أن الذين يستهلكون معظم هذه المنتجات يتمتعون بانخفاض نسبة الدهون في الجسم، وبانخفاض في ضغط الدم.


وتأتي هذه الدراسة لتنفي التقارير التي كانت تقول إن الجبن ومنتجات الألبان بصفة عامة ترفع مستويات الكوليسترول في جسم الإنسان.

وقالت الدكتورة إيما فيني، مؤلفة الدراسة: "ما وجدناه أن مستهلكي الجبن لديهم كمية أعلى بكثير من الدهون المشبعة في جسمهم مقارنة مع غير المستهلكين لهذا المنتج"، مضيفة أن الدهون المشبعة مفيدة لجسم الإنسان، لأنها عبارة عن أحماض دهنية تتكون من ذرات الكربون المشبعة بالهيدروجين.


صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في صحة