.
التتمة...

عبد الغني شهد: المهم التحضير الجيد لبطولة آسيا وليس أمام من سنلعب

الجمعة 17 آذار 2017 13:02
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد، الجمعة، أن المهم للمنتخب الأولمبي هو التحضير الجيد لتصفيات بطولة ىسيا تحت 23 عاما، وليس المهم مع من سنلعب، مبينا أن المنتخب سيركز على تحقيق هدف التأهل بحسابات واحدة لكل الفرق.


وقال عبد الغني شهد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المهم في مشوار المنتخب الأولمبي هو كيفية تحضير واعداد المنتخب بشكل يوازي أهمية تصفيات بطولة ىسيا تحت 23 عاما"، مبينا أن "المنتخب لابد أن يحظى بمنهاج اعداد متكامل ليسجل حضوره الفاعل في التصفيات الآسيوية".


وأضاف شهد عقب ظهور نتائج قرعة آسيا أن "المهم هو التحضير والاعداد وليس المهم أمام من سيلعب المنتخب في التصفيات"، مشيرا إلى أن "التركيز سيكون في كيفية رسم طريق التأهل واجتياز التصفيات والتعامل مع المنتخبات بحسابات واحدة".

يذكر أن المنتخب الأولمبي بقيادة عبد الغني شهد أحرز المركز الثالث في النسخة الماضية من التصفيات بعد الفوز على قطر بهدفين لواحد، ليتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو وينهي مبارياته الثلاث أمام الدنمارك والبرازيل وجنوب أفريقيا بالتعادل.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة