.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

قائد عسكري يعلن منح موافقة مشروطة لأهالي الموصل للمغادرة باتجاه بغداد

الجمعة 17 آذار 2017 16:22
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أعلن قائد القوات البرية الفريق الركن رياض توفيق، الجمعة، عن سماح قيادة العمليات المشتركة لأهالي الموصل بمغادرة المدنية باتجاه بغداد بعد ملئ استمارة أمنية، عازيا سبب ذلك إلى منع هروب عناصر تنظيم "داعش".

وقال توفيق في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قيادة العمليات المشتركة قررت السماح لأهالي الموصل، بمغادرة المدينة لفترة محدودة بهدف انجاز معاملاتهم الوظيفية والطبية في العاصمة بغداد وباقي المحافظات ولمدة محدودة"، مبينا أن "الإجراء هذا يأتي بعد منحهم استمارة أمنية سميت باسم سلامة الموقف".


وأضاف أن "هذا الإجراء سيمنع هروب عناصر تنظيم داعش من مدينة الموصل فضلا عن القضاء على الفساد المالي لبعض منتسبي القوات الأمنية ممن يرومون استغلال أهالي الموصل".

يأتي ذلك في وقت تشهد محافظة نينوى عمليات عسكرية واسعة النطاق في الساحل الأيمن من مدينة الموصل منذ إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي في (19 شباط 2017) عن انطلاق عمليات تحرير غرب الموصل، وذلك لاستعادة السيطرة على آخر معاقل تنظيم "داعش" في المدينة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل أنتم مع تشريع قانون تعدد الزوجات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن