.
التتمة...

الانواء: امطار متوسطة وغزيرة يوم الخميس المقبل

الأحد 19 آذار 2017 11:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، استمرار هطول الامطار اليوم، فيما اشارت الى ان امطار متوسطة وغزيرة ستشهدها البلاد الخميس المقبل.

وقال مدير اعلام الهيئة رئيس منبئين اقدم محمود عبد اللطيف في حديث لـ السومرية نيوز ان "العراق شهد في معظم انحائه طقس غير مستقر تساقطت خلاله امطار في معظم انحاء البلاد رافقتها عواصف رعدية"، مبينا ان "الطقس ما زال مستمرا بالامطار مصحوبة بعواصف رعدية وان الكميات الساقطة من الامطار في المناطق الشرقية من البلاد اكثر من غيرها".


واضاف عبد اللطيف ان "البلاد ستتاثر يوم الخميس المقبل بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول قادم من البحر الاحمر والثاني قادم من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة ومتوسط الشدة في المنطقتين الشمالية والجنوبية"، مشيرا الى ان "الامطار ستكون متوسطة الى غزيرة الشدة في المنطقة الوسطى مصحوبة بعواصف رعدية احيانا".

وغالبا ما تؤدي الامطار الغزيرة الى غرق الشوارع الرئيسية ببغداد وبعض الدور السكنية بسبب قدم شبكات الصرف الصحي وعدم استيعابها لهذه الكميات من الامطار.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي