.
التتمة...

العبادي يتوجه الى الولايات المتحدة بدعوة رسمية من ترامب

المحرر مصطفى سعد - الأحد 19 آذار 2017 17:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، عن توجه الأخير إلى الولايات المتحدة بدعوة رسمية من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن العبادي سيلتقي مسؤولين في الإدارة الأميركية وأعضاء بالكونغرس ومجلس الشيوخ، وسيحضر اجتماع وزراء خارجية التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش".


وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت السومرية نيوز عليه، إن "رئيس مجلس الوزراء توجه اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدعوة رسمية من الرئيس دونالد ترامب"، مبينا أن العبادي "سيلتقي إضافة إلى الرئيس الأمريكي بمجموعة من المسؤولين في إدارة الولايات المتحدة ومنهم نائب الرئيس ووزير الخارجية ورئيس مجلس النواب".

وأضاف أن العبادي سيجري "لقاءات مع أعضاء الكونغرس ومجلس الشيوخ لتعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الأمنية والعسكرية والاقتصادية والمجالات الأخرى، إضافة إلى لقائه عددا من المؤسسات والمنظمات الدولية وحضوره اجتماع وزراء خارجية التحالف الدولي للقضاء على داعش".

وكان البيت الأبيض أعلن الأسبوع الماضي عن عزم الرئيس الأميركي دونالد ترامب لقاء رئيس الوزراء حيدر العبادي في شهر آذار الحالي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة