.
التتمة...

أمانة بغداد تعلن سحب مياه الأمطار من "معظم" مناطق العاصمة

الأحد 19 آذار 2017 21:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت أمانة بغداد، الأحد، عن سحب مياه الأمطار من "معظم" مناطق العاصمة، متعهدة بسحبها من المناطق كافة حتى صباح يوم غد الاثنين، فيما أكدت عزمها التوجه نحو المناطق غير المخدومة.

وقال مدير إعلام الأمانة حكيم عبد الزهرة في حديث لفقرة "في العمق" التي تبثها السومرية في نشرتها المسائية، إن "الأمطار هطلت على العاصمة طوال الليل وأثناء الدوام لكن أمانة بغداد كانت حاضرة ومتهيئة وكل خطوطنا ومحطاتنا تعمل بشكل كبير"، لافتا إلى أنه "تم سحب المياه من معظم المناطق، وسيتم سحب الماء من جميع المناطق خلال هذه الليلة ولغاية الصباح".


وأضاف أن "هناك 375 محطة سحب مياه موجودة في بغداد، وعمال الأمانة لم يأخذوا استراحة منذ يومين لأننا كنا نتوقع هطول الأمطار"، مؤكدا أن "توجهنا سيكون الآن نحو المناطق غير المخدومة على اعتبار أن الماء يتجمع فيها".

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت منذ ليلة أمس السبت أمطارا غزيرة تسببت بحدوث طفح في عدد من مناطقها ما تسبب بزحامات مرورية شديدة، في حين عملت كوادر أمانة بغداد على سحب مياه الأمطار من مناطق بغداد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي