.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الانواء الجوية: درجات الحرارة العظمى ليوم امس هي الاقل منذ 30 عاما

الإثنين 20 آذار 2017 10:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة الانواء الجوية، الاثنين، ان درجات الحرارة العظمى ليوم امس هي الاقل منذ 30 عاما، متوقعة ان تسجل درجات الحرارة العظمى خلال اليوم 19 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "درجة الحرارة العظمى المسجلة في مدينة بغداد ليوم امس الاحد بلغت 17 درجة مئوية وهي اقل من المعدل بـ 7 درجات مئوية"، مشيرة الى ان "هذه الدرجة تعتبر الاقل منذ 30 عاما بعد ان سجلت درجات الحرارة العظمى 19 درجة مئوية في عام 1985، في حين سجلت اعلى درجة حرارة عظمى في عام 2011 حيث بلغت 29 درجة مئوية".


وأضافت الهيئة ان "درجات الحرارة الصغرى لهذا اليوم كانت 12 درجة مئوية"، مبينة ان "اقل درجة حرارة صغرى سجلت خلال 30 عاما كانت في عام 1982 حيث بلغت 9 درجة مئوية، بينما سجلت اعلى درجة حرارة صغرى في عام 2012 حيث بلغت 19 درجة مئوية".

واجتاحت اغلب مناطق العراق يوم امس الاحد امطارا بسبب تأثر المناطق الشمالية والوسطى بامتداد منخفض جوي قادم من البحر المتوسط.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي