.
التتمة...

فيديو لشاب يتقدم لخطبة فتاة أمام الكعبة المشرفة يثير الجدل!َ

الإثنين 20 آذار 2017 13:12
-
+

تداول ناشطون من شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب تركي تقدم لخطبة فتاة في الحرم المكي الشريف أمام الكعبة المشرفة بحضور بعض المهنئين.

وأثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل، إذ رأى البعض أنّ في ذلك انتهاكاً لحُرمة المكان وقدسيته، بينما أشاد قسم آخر بتلك الخطوة حيث وجدوها نوع من مباركة هذا الرباط المقدس ولاحرج فيها.

وبدا المذيع والإعلامي السعودي وليد الفراج أول المنتقدين لذلك حيث كتب قائلاً: "أحترم الرومانسية، وأحترم ثقافات الشعوب الأخرى، لكن كنت أتمنى منهم احترام قدسية المكان والمقام. حبكت تخطبها هنا وبهذة الطريقة؟".


وعلى إثر تعليقه انهالت الردود، منها أنّ علق الفنان والكاتب مشاري الغامدي معترضاً: "كان يتم قبل 50 سنة إعلان الزواجات عبر الحرم والاحتفال فيها، وفيه سعوديون سبق واحتفلوا بالحرم وعقدوا قرانهم، ترى شي طبيعي"، بينما قال ماجد أحمد الذايدي: "مسافر معها وهي مو زوجته وراح يخطبها بالحرم، والله الفضاوة".


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم