.
التتمة...

اللجنة الفنية توثق عملها عبر مؤتمر خاص لأول مرة

الإثنين 20 آذار 2017 17:07
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
عقدت اللجنة الفنية والتطوير في اتحاد الكرة، الاثنين، مؤتمرها الاول في مقر الاتحاد، وتضمن المؤتمر ثلاثة محاور خضعت للنقاش ومدعمة بالعرض الفيديوي والإحصائيات.

وأدار المؤتمر الذي حضرته السومرية نيوز، رئيس اللجنة عضو اتحاد الكرة مالح مهدي، وحضره مجموعة من المدربين والأكاديميين فضلا عن رجال الصحافة والاعلام.

وتضمن المؤتمر ثلاثة محاور حمل الأول آلية عمل اللجنة والدورات التدريبية التي أقامتها سواء في بغداد والمحافظات وعدد المدربين الذين دخلوا الدورات بمختلف التصنيفات بما فيها شهادة البروفيشنال، فيما تركز المحور الثاني الذي قدمه المدير الفني كريم فرحان التجربة الالمانية ومدى النجاح الذي حققته من باب الاستفادة منها وليست على سبيل المقارنة ودعم فرحان حديثه بعروض فيديوية وبيانات واحصائيات عن الكرة الالمانية وعدد المدربين العاملين الحاصلين على أعلى الشهادات التدريبية فضلا عن الاعتماد على التدرج الصحيح للاعب عبر الفئات العمرية وصولا للمنتخب.



وتناول المحور الثالث تقييم مستوى الأداء في الدوري الكروي الممتاز بمرحلته الأولى حيث استعان الأكاديمي أسعد لازم بجداول ترتيب الفرق والهدافين والتوقيتات للأهداف المسجلة عبر احصائيات تضمنت العديد من النقاط الدقيقة.

وبعد انتهاء الحديث عن المحاور الثلاثة فتح باب النقاش حيث تم طرح عدد من المقترحات والنقاط التي دونتها اللجنة للعمل بها مستقبلا، فيما لم يشهد المؤتمر تفاعلا أكبر من المدربين العاملين في الدوري إذ حضر نفر قليل منهم رغم الاعلان عن المؤتمر قبل مدة مناسبة.






رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة