.
التتمة...

بالفيديو: ابو زينب يقتني كرسيا للمقعدين بعد يأسه من علاج مرضه

الإثنين 20 آذار 2017 19:10
-
+

يقلب أوراقه باحثا عن بصيص امل علّه يسعفه قبل فوات الاوان، ابو زينب الذي اعد العدة وسلم لواقع الحال عبر اقتنائه عربة مقعدين بعد ان يئس بسبب فقره من علاج عموده الفقري الذي يعاني من انحراف يكتم الانفاس، وهو الاب لأربع بنات ليس لديهن سواه.

في هذا الاطار، قال المواطن ابو زينب: "بالنخاع الشوكي والعمود الفقري انعواج مااكدر اتحرك عندي نفسي يضيق عندي النفس مالدتي ديضيق الدكتور كلي مايصيرلك علاج بالنسبة الك مايصيرلك علاج كوقتي تاخذ بس بمرور الزمن تصبح على هذا الكرسي تكعد، انتم السومرية حضرتكم الموقورة وانتم السباقين ان شاء الله اريدكم صوتي توصلوا للدولة". (كلام محكي)


أما أمّه التي لم تستطع أن تتمالك نفسها لتبكي أمام الكاميرا، فتحدثت هي الاخرى عن حال ولدها الذي يقضي ساعات الليل الطويلة مع الالم .

والدة ابو زينب قالت: "ابجي على وضعيتة اني والدة ومن يروح ابني شسوي، ماعندي احد عندي شهيد واحد واحد ذاك اليوم توفة، اشوفة بالبيت يفتر شني يمة انت يكلي ما اكدر انام نكطع نفسي احط المخدة وكلة دير صفحتك يدير صفحتة وهاي كاعدة للصبح من يحجي مايكدر يفحط واترجة من الله منكم، تعالجة بالهند علمود شبابة واطفالة اني راحوا مني تلاثة".

مناشدةٌ يأمل ابو زينب وعائلته ان تجد مستجيباً سواء من الجهات الحكومية اوالمتمكنين قبل فوات الاوان لأن حالته الصعبة لن تصمد طويلاً ربما.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي