.
التتمة...

نقابة معلمي ديالى: ولي أمر طالب يعتدي على مدير مدرسة شمال شرق بعقوبة

الإثنين 20 آذار 2017 20:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت نقابة المعلمين في محافظة ديالى، الاثنين، عن اعتداء ولي أمر طالب على مدير مدرسة ابتدائية في إحدى المناطق الزراعية شمال شرق بعقوبة، مؤكدة أن هذا الاعتداء يعد الثالث من نوعه ضد الكوادر التعليمية خلال الشهر الحالي.

وقال نقيب معلمي ديالى محمد الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ولي أمر أحد الطلاب قام بالاعتداء على مدير مدرسة ابتدائية في إحدى المناطق الزراعية بمحيط قضاء المقدادية (35كم شمال شرق بعقوبة)"، لافتا إلى أن "الأجهزة الأمنية قامت باعتقال الجاني وإيداعه التوقيف".


وأضاف الجبوري، أن "الاعتداء هو الثالث من نوعه ضد الكوادر التعليمية خلال شهر آذار الحالي"، لافتا إلى "ضرورة وضع حلول لمعاقبة من يعتدي على الهيئات التعليمية لأنها تمثل مؤشرا لظاهرة قد تتفاقم في المستقبل".

وكانت نقابة معلمي ديالى نظمت يوم أمس الأحد وقفة احتجاجية في اغلب مدارس المحافظة تنديدا بتكرار الاعتداءات على الهيئات التعليمية والتدريسية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي