.
التتمة...

عضو بمجلس الأنبار يبدي رفضه لإخراج نازحي عنة وراوة والقائم من هيت

الإثنين 20 آذار 2017 21:48
-
+

السومرية نيوز / الأنبار
أبدى عضو مجلس محافظة الأنبار نعيم عبد المحسن الكعود، الاثنين، رفضه لإخراج نازحي عنة وراوة والقائم من مدينة هيت غربي المحافظة، فيما طالب الحكومة المحلية والقيادات الأمنية بتوفير كافة احتياجاتهم.

وقال الكعود في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي) أصدر، يوم امس، قرارا بإخراج النازحين وجميع الأسر التي لا تحمل بطاقة سكن من القضاء"، مبينا أن "النازحين هم من أهالي عنة وراوة والقائم غربي الأنبار".


وأضاف الكعود، "نحن نرفض جميع القرارات التي تدعو لإخراج النازحين من المناطق التي لجأوا اليها هربا من بطش داعش"، مطالبا حكومة الأنبار المحلية والقيادات الأمنية بـ"توفير الاحتياجات اللازمة لتلك الاسر والتخفيف عن معاناتهم".

يذكر أن العشرات من الأسر نزحت من مدن عنة وراوة والقائم غربي الأنبار هربا من تنظيم "داعش"، فيما لجأت تلك الأسر الى مناطق سيطرة القوات الأمنية ومنها الرمادي وهيت والرطبة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي