.
التتمة...

تحقيق النجف توقّف متهماً بالاعتداء على اطفاله بالضرب المبرح

الخميس 13 نيسان 2017 08:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت محكمة تحقيق النجف، الخميس، انها اوقفت متهماً بالاعتداء على اطفاله بالضرب المبرح، مبينة ان ذلك جاء استنادا الى احكام المادة ٤١٣ /٣ من قانون العقوبات العراقي.

وقال رئيس استئناف النجف القاضي مسلم متعب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "محكمة تحقيق النجف اوقفت رجلاً متهماً بالاعتداء على اطفاله بالضرب المبرح استنادا الى احكام المادة ٤١٣ /٣ من قانون العقوبات العراقي"، لافتة الى انها "بصدد اكمال التحقيق لإحالته على المحاكم المختصة".


واضاف متعب ان "المحكمة صدقت اعترافات المتهم"، مشيرة الى ان "هذه القضية اخذت صدى واسعا في الشارع النجفي وعلى صعيد البلاد كون المتهم قد نسب اليه قيامه بتعذيب اطفاله بالضرب والعض، وهي جريمة يحاسب عليها القانون".

اعلنت شرطة محافظة النجف الاشرف، 11 نيسان 2017، عن اعتقال رجل قام بتعذيب ابنتيه بطريقة "وحشية"، فيما أكدت ان والد الطفلتين يعاني من امراض نفسية ويتعاطى حبوبا مخدرة.

واكد مدير إعلام شرطة النجف الرائد مقداد الموسوي، ان الاجهزة الامنية تلاحق شخصا متهما بقضية عنف اسري بحق ابنتيه رفعتها زوجته ضده، فيما اكد أن الطفلتين ترقدان حالياً في مستشفى الصدر بالنجف، وحالتهما مستقرة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي