.
التتمة...

الجعفري والبارزاني يؤكدان على اهمية التعاون بين بغداد واربيل واستمرار الحوارات البناءة

الخميس 13 نيسان 2017 11:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد وزير الخارجية ابراهيم الجعفري ورئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان البارزاني، الخميس، على أهمية التنسيق والتعاون بين بغداد واربيل واستمرار الحوارات البناءة التي من شأنها حل المشاكل العالقة.

وقال مكتب وزير الخارجية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الجعفري التقى، اليوم، برئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني في أربيل"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع الأمنية والسياسية التي يعيشها العراق والجهود المبذولة في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية والانتصارات الكبيرة التي تحققت بفضل وحدة وتلاحم العراقيون في حربهم ضد الإرهاب".


واضاف المكتب، أن "الجانبين اكدا على أهمية التنسيق والتعاون بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان واستمرار الحوارات البناءة التي من شأنها حل المشاكل العالقة".

ووصل وزير الخارجية ابراهيم الجعفري امس الاربعاء الى اقليم كردستان للقاء مسؤولي الاقليم وبحث معهم عدد من الملفات والمواضيع المشتركة بين المركز والاقليم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة