.
التتمة...

الاستخبارات العسكرية تعلن اعتقال مجموعة ارهابية تنتمي لولاية شمال بغداد

الثلاثاء 18 نيسان 2017 12:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، عن اعتقال مجموعة ارهابية تنتمي لولاية شمال بغداد، مبينة ان هذه المجموعة كانت تخطط لاستهداف المواطنين في العاصمة.

وقال العقيد جواد المحمداوي من المديرية خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم، وحضرته السومرية نيوز، انه "تعزيزا للانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات الامنية والدور الكبير الذي تلعبه الاستخبارات العسكرية في عمليات قادمون يا نينوى وتزامنا مع الاستعدادات لاحياء مراسم زيارة الامام الكاظم (ع)، قامت المديرية وبالاشتراك مع مديرة امن شمال بغداد والامن الوطني بتنفيذ عمليات استباقية نوعية دقيقة ضد عصابات داعش ضمن ما يسمى بولاية شمال بغداد في الطارمية".


واضاف المحمداوي ان "العملية اسفرت عن اعتقال 10 ارهابيين ومطلوبين، وتم الاستيلاء على عدد كبير من الاسلحة والاعتدة والمواد المتفجرة"، مشيرا الى ان "هذه العصابة كانت تخطط لاستهداف المواطنين والقوات الامنية في بغداد".

يذكر أن خلية الإعلام الحربي أعلنت، في وقت سابق، اعتقال مجموعات "إرهابية" تعمل ضمن ما يسمى بـ"ولاية شمال بغداد" التابعة لتنظيم "داعش"، مشيرة إلى أن تلك المجموعات كانت مسؤولة عن تنفيذ هجمات ضد المدنيين والقوات الأمنية، فضلا عن نقل أسلحة وعبوات ناسفة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن